رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق
رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق


«المترو» يكرم فني إشارات نجح في إزالة الأعطال أثناء التشغيل

نشوة حميدة

الإثنين، 08 يوليه 2019 - 12:07 م

قام المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بعقد لجنة إستشارية بحضور جميع مساعدي رئيس الشركة بالخطوط الثلاثة.

جاء ذلك لمناقشة وتكريم أمير حسن محمد فني إشارات بالخط الثالث حول أحدث أنظمة الإشارات بالخط الثالث وإرتباطها بالأنظمة الأخرى.

وقام أمير بعمل مادة علمية كاملة على كيفية تشغيل هذه الأنظمة وشرح كل جزء من مكونات أجهزة الإشارات والتحكم وكيفية إزالة أي أعطال من الممكن حدوثها أثناء التشغيل، مؤكداً على أن الشركة لديها شبكة إشارات على أعلى مستوى من الأمان بالخط الثالث أثناء التشغيل الطبيعي وأن نسبة الخطأ بها شبه منعدمة .

في البداية، أشاد الفضالي وصبره وجميع مساعدي رئيس الشركة والحاضرون بالموهبة الفريدة والفكر المتقدم الذى قدمه أمير مؤكدين على أن ماقدمه يعد طفرة في تطور فنيين الشركة ورفع كفائتهم .

ومن جانبه، أكد الفضالي وصبره على تقديم كل الدعم والتشجيع لكل من هو مبدع ويسعى للتطوير حيث أثنى على موهبة أمير حسن وكيفية إتقانه للشرح المبسط والشامل واصفا إياه بأن ما قدمه يصنع جيل جديد من الفنيين علي اعلي مستوي من الفكر .

وفى الختام قام الفضالي وصبره بتقديم الشكر للفني أمير حسن وتقديم مكافأة مالية وشهادة تقدير له وإلتقاط الصور التذكارية معه ومع جميع مساعدي رئيس الشركة والحضور .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة