اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط


عقب نشر أخبار عن وفاتها

محافظ أسيوط يحيل واقعة «وفاة سيدة عقرها كلب» إلى التفتيش والمتابعة

محمود مالك

الإثنين، 08 يوليه 2019 - 05:50 م

 

أحال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، واقعة وفاة سيدة بمستشفى الحميات نتيجة إصابتها بالسعار عقب عقر كلب لها على الرغم من تلقيها اللقاح اللازم إلى التفتيش والمتابعة بالمحافظة للتحقيق في الواقعة واثبات مدى صحتها وملابساتها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك على خلفية ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  من أخبار ومعلومات عن وفاة السيدة "مريم ص. ل. 25 عاماً مقيمة بمركز أبنوب" بمستشفى الحميات على خلفية إصابتها نتيجة عقر كلب لها وتم على أثرها تلقيحها اللقاح اللازم بمستشفى أبنوب المركزى ثم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي وعمل الأشعات اللازمة ثم إحالتها لمستشفى الحميات بأسيوط وبعد تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة تامة تم على اثرها نقلها لمستشفى الحميات بالعباسية حتى وفاتها.

وقال محافظ أسيوط ، في بيان، إنه نظرًا لما تمثله الواقعة من أهمية وحرصاً على حياة المواطنين والتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم ومنعاً لإثارة البلبلة أو نشر أخبار أو معلومات كاذبة بشأن أسباب وفاة السيدة فقد أحال الوزير المحافظ الواقعة إلى التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة لبيان ملابسات الواقعة والتأكد من صحة ما يتم تداوله من معلومات بشأنها واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.

وناشد المحافظ جميع وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما يتم نشره من أخبار أو معلومات إلا بعد الرجوع إلى الجهات الرسمية للتأكد من صحتها منعاً لاثارة البلبلة والذعر بين المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة