خالد جلال
خالد جلال


خالد جلال: التجارب الودية مفيدة فنيًا وبدنيًا والنتائج غير مقلقة

محمد عادل سالم

الإثنين، 08 يوليه 2019 - 10:43 م

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن المباراة التي خاضها الفريق اليوم أمام أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، والتي انتهت بالتعادل (3-3) تجربة قوية ومفيدة، ويحسب للاعبين العودة إلى المباراة بعد الخسارة وهو أمر في غاية الأهمية.

وأوضح المدير الفني للفريق، أن المباراة شهدت مشاركة عماد السيد للمرة الأولى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية بالدوري العام، ومشاركة 3 ناشئين هم محمود الشحات، وكماتشو، ويوسف حسين، في إطار منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم وتجهيزهم فنيا وبدنيا.

وأشار "جلال"، إلى أن المستوى والأداء خلال الشوط الأول، لم يكن جيدا في ظل تجربة العديد من اللاعبين ومشاركة أكثر من لاعب للمرة الأولى، وكانت هناك أخطاء ساذجة تسببت في اهتزاز شباكنا بهدفين، لكن الشوط الثاني الشكل تغير تماما وكان أفضل بمراحل كثيرة بعد مشاركة العناصر الأساسية.

وأوضح خالد جلال بأنه خاض مواجهة  فريق نورثوسيس فاماغوستا بفريقين مختلفين، مشيرًا إلى أنه عندما تم الدفع بالقوة الضاربة للفريق خلال الشوط الثاني حميد أحداد ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وحازم أمام وزيزو ومحمد عبد السلام، وظهر الفريق بشكل مميز في ظل الانسجام والتجانس بين جميع المراكز، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف وإهدار العديد من الفرص.

وأشاد المدير الفني للفريق، بالأداء المميز من جانب محمود عبد العزيز وعبد الله جمعة وعمر السعيد على أدائهم المميز والرجولي خلال المباراة.

وكشف "جلال"، بأن الهدف الثالث لفريق انورسيس من تسلل واضح، ورغم ذلك نجحنا في العودة وتحقيق التعادل مع فريق جيد ويضم لاعبين مميزين.

وأشاد المدير الفني، بالروح القتالية العالية للاعبي الزمالك وإصرارهم على العودة لأجواء المباراة، وهو أمر يحسب لهم وعدم الاستسلام لنتيجة المباراة.

وأضاف خالد جلال، أنه سعيد بالتجربة وروح اللاعبين، مضيفا بأنه ليس قلقا وكل تجربه نستفيد منها فنيا وبدنيا في ظل مواجهة فرق قوية، ونسعى لتعود اللاعبين على التحمل البدني.

واختتم "جلال" تصريحاته، بأنه كان يتمنى وجود باقي اللاعبين في المعسكر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة