جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


استثمارات مصرية جديدة بـ ٥ مليارات جنيه في مجال الهايبر ماركت

منى ماهر

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 - 01:32 م

وقع رجل الأعمال المصري المهندس محمد الهواري رئيس مجلس إدارة شركة هايبر وان للتجارة، مذكرة تفاهم، مع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بحضور بعض محافظي المحافظات المستهدفة، وذلك بهدف توسيع وتمديد سلاسل البيع بالجملة والتجزئة من خلال المراكز التجارية الكبرى بأنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أنه يتشرف بأن يكون أحد تروس عملية صناعة وبناء مصر.

 

وأوضح محمد مجدي صالح المستشار القانوني الإقليمي لمجموع فروع هايبر وان، أن هايبر وان، من كبريات الشركات العاملة في مجال توفير احتياجات المواطنين، بسعر وجودة ترضي وتناسب جميع احتياجات ومستويات مواطني الدولة خاصة أن استثمارات الشركة مصرية ١٠٠٪.

 

وأضاف صالح، أن الشركة بصدد افتتاح عدة أفرع جديدة باستثمارات تقارب 5 مليارات جنيه، وتستوعب عمالة تتجاوز الـ 5 آلاف موظف كعمالة مباشرة، و10 آلاف عمالة غير مباشرة.

 

وأكد أن المهندس محمد الهواري رئيس مجلس إدارة هايبر وان، أعلن في أكثر من محفل دعمه الكامل لخطة الحكومة المصرية في الإصلاح الاقتصادي وأشاد بحزمة الاجراءات الاقتصادية التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشديده في تنفيذ خطط الحكومة في إقامة مراكز تجارية حضارية تستوعب كافة احتياجات المواطنين وتوفر السلع والخدمات بأسعار مخفضة، فضلا عن توفير فرص عمل للشباب وأصحاب الحرف المهنية سواء في أعمال البناء أو بعد الانتهاء من المشروعات وتشغيلها.

 

وأوضح صالح، أن الفروع الجديدة ستعمل في إطار توجهات الرئيس السيسي نحو التنمية العمرانية وخلق بؤر سكنية بالمدن الجديدة وتوفير الخدمات للمواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة