مهاجم منتخب نيجيريا أوديون إيجالو
مهاجم منتخب نيجيريا أوديون إيجالو


مهاجم نيجيريا: ننتظر دعم المصريين أمام جنوب إفريقيا

أحمد أنور

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 - 04:43 م

 

أكد مهاجم منتخب نيجيريا أوديون إيجالو، استعداد منتخب بلاده لمواجهة جنوب إفريقيا غدا بالدور ربع النهائي، معربًا عن سعادته بالفوز على الكاميرون والتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

 

وقال إيجالو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم: «سعداء لوجود مشجعي منتخب مصر لتشجيعنا غدا أمام جنوب أفريقيا وأعلم أن المباراة ستكون صعبة ولكننا مستعدون للعب بقوة وتحقيق الفوز والتأهل».

 

وتابع قائلًا : "بعد مباراة مدغشقر واجهنا بعض النقد ونستغل كل الأخطاء لتحسين أنفسنا وتداركها بعد ذلك والخسارة غير مقبولة غدًا وسنثبت ذلك بتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا.

 

وشدد هداف النسور الخضراء على أن لاعبي نيجيريا يسعون للفوز بكأس الأمم الأفريقية هذه المرة وقال : «سنعمل على ذلك جميعا ولا ننظر للألقاب الفردية».

 

وأشار إلى أن مواجهة المنتخبين غدًا ستكون مختلفة عن المواجهة السابقة في الأدوار التأهيلية، موضحًا أنه في مباراة الكاميرون السابقة طالب اللاعبين بعدم اليأس واللعب حتى النهاية وتحقق الفوز لنيجيريا بفضل ذلك .

 

ووجه إيجالو رسالة إلى الشعب النيجيري قائلا :"أتمنى تشجيعهم ومساندتهم غدا ونعدهم بتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا والتأهل للدور قبل النهائي".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة