فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

من ألمانيا.. شيخ الأزهر يوجه بعلاج طالب بعد تعرضه لحادث

إسراء كارم الثلاثاء، 09 يوليه 2019 - 11:45 م

وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، باتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج الطالب أحمد الطيب، الطالب بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، الذي تعرض لحادث قطار، ومتابعة حالته وعلاجه على نفقة الأزهر الشريف، وذلك في إطار حرص فضيلته على أبنائه الطلاب. 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم صورة للطالب أحمد الطيب، وقالوا إنَّه طالب كفيف تعرض لحادث في محطة إسنا بمحافظة الأقصر، بعد أن سقط أسفل عجلات القطار خلال نزوله من القطار.

وفور علم فضيلته اليوم خلال وجوده في ألمانيا، كلف فضيلته المختصين بمشيخة الأزهر بمتابعة حالة الطالب، وتواصلت مشيخة الأزهر مع المستشفى التي يتلقى الطالب فيها العلاج حاليًا للاطمئنان على حالة الطالب واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويحرص فضيلة الإمام الأكبر على الاطلاع على أخبار أبنائه الطلاب والاطمئنان عليهم بصورة مستمرة خلال رحلته لألمانيا، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمه لتذليل كافة العقبات والصعوبات التى تواجههم، وتوفيركل ما يحتاجونه والتيسير عليهم خلال رحلتهم العلمية بالأزهر الشريف.

وكان نص رسالة الاستغاثة المتداولة على «فيسبوك»، كالتالي:


نداء إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر 

فضيلة الامام ..إللى فى الصورة ده أحد أبنائك، طالب في السنة الثالثة بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر... كفيف.. متفوق جدا حافظ للقرآن... صاحب صوت جميل في القرآن وفي الأذان.. يتيم الأب.. أطلقت عليه أسرته اسم أحمد الطيب ربما تبركا بفضيلتكم وتأسيا بأل الطيب.. أحمد الطيب الطالب الأزهري يستغل فترة إجازته في بيع بعض الأشياء البسيطة في القطارات والمحطات ليغطي مصروفاته خلال فترة الدراسة.. تعرض اليوم لحادث في محطة اسنا بعد أن سقط أسفل عجلات قطار خلال نزوله.. وهو الآن في حالة حرجة في مستشفى الأقصر الدولي مصاب بكسر فى قاع الجمجمة ويحتاج لعناية وعلاج واهتمام اعتقد أنه لن يكون متاحا في الأقصر.. نتمنى من فضيلتكم نقله إلى أحد مستشفيات الأزهر في القاهرة لتلقي العلاج عسي أن يكون ذلك سببا في إنقاذ حياته.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة