مدرب مدغشقر
مدرب مدغشقر


مدرب مدغشقر: نسعى لكتابة تاريخ جديد في الكرة الإفريقية بالتأهل لنصف نهائي الكان

أ ش أ

الأربعاء، 10 يوليه 2019 - 01:26 م


قال الفرنسي نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر إنه يسعى لكتابة تاريخ جديد في الكرة الإفريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائي في الظهور الأول لمنتخب مدغشقر في كأس الأمم الإفريقية (الكان). 

وأكد ديبوي - في تصريحات اليوم 10 يوليو،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بملعب السلام - احترامه وتقديره للمنتخب التونسي قبل مواجهة غد الخميس على ملعب السلام، في إطار دور الثمانيةُ بكأس الأمم الإفريقية المُقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وأضاف" إن مباراة الغد لها حسابات خاصة، وتونس من المنتخبات القوية التي تلعب كرة هجومية، بالإضافة إلى نجاحه في الإطاحة بمنتخب قوي مثل المنتخب الغاني، ولديه طموح في بلوغ الدور قبل النهائي".

وتابع ديبوي أن "جميع لاعبي منتخب مدغشقر في حالة فنية وبدنية طيبة، ولديهم الإصرار على استكمال ما بدأناه منذ انطلاق البطولة، ولدينا جميع الحقوق في المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي، على الرغم من أنها المشاركة الأولى بالنسبة لنا".

وأشار إلى أن "وجود أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي والمدغاشي الجنسية أمر يسعدني، ويعطينا دفعة معنوية لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة".

واعتبر ديبوي أن "استخدام تقنية الفيديو أمر جيد، لأنه سيضمن إعطاء كل فريق حقه خلال المباراة، واصفًا الأداء التحكيمي خلال المباريات السابقة للبطولة بأنه جيد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة