نيكولا ديبوى
نيكولا ديبوى


أمم إفريقيا 2019| مدرب مدغشقر: مواجهة تونس صعبة لكننا سنلعب على الفوز

أحمد نزيه

الأربعاء، 10 يوليه 2019 - 01:26 م

أكد نيكولا ديبوى، المدير الفني الفرنسي لمنتخب مدغشقر، تقديره للمنتخب التونسي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يقام  على ستاد السلام قبل انطلاق مباراة منتخب مدغشقر ومنتخب تونس غدًا ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا 2019، والتي ستقام في التاسعة مساء على ستاد السلام.

وأضاف ديبوى أن مباراة الغد لها حسابات خاصة، خاصةً وأن المنتخب التونسي من الفرق القوية، والتي تلعب كرة هجومية، إضافةً إلى نجاحه في الإطاحة بمنتخبٍ قويٍ مثل المنتخب الغاني، ولديهم الطموح في بلوغ الدور قبل النهائي.

وأشار المدير الفني لمدغشقر إلى أن جميع اللاعبين في حالةٍ فنيةٍ وبدنية طيبة، ولديهم الإصرار على استكمال ما بدأناه منذ انطلاق البطولة ولدينا جميع الحقوق في المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي على الرغم من المشاركة الأولى بالنسبة لنا.

وأكد ديبوى أن تواجد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي والملغاشى الجنسية أمرٌ يسعده ويعطيه دفعةً معنويةً، لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التي تشارك فيها مدغشقر للمرة الأولى.

وكانت منتخب مدغشقر قد سطر التاريخ ببلوغه الدور ربع النهائي، بعد الانتصار على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، في مباراةٍ جرت تحت أنظار الرئيس الملغاشي أندري راجولينا، الذي حضر خصيصًا للإسكندرية لمؤازرة منتخب بلاده.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة