المتهم
المتهم


تعرف على قرار النيابة في واقعة مقتل محفظة قرآن إمبابة بـ14 طعنة

عبدالعال نافع

الأربعاء، 10 يوليه 2019 - 06:37 م

قررت نيابة شمال الجيزة، حبس متسول 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل محفظة قرآن في إمبابة.

وكشفت تحريات رجال مباحث إمبابة، بعد 72 ساعة من واقعة مقتل محفظة قرآن داخل شقتها بإمبابة، أن الجاني مسجل خطر، وارتكب جريمته بدافع السرقة، وألقي القبض على المتهم.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة، إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمنطقة القومية.

وأثبتت التحريات، قيام عاطل بقتل سيدة، تبلغ من العمر 52 عامًا، داخل شقتها في إمبابة، بعد أن سدد لها 14 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم.

البداية كانت بإخطار تلقاه العميد عمرو طلعت، رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال، من إدارة شرطة النجدة، بشأن العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في إمبابة، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وكشفت معاينة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، أن الجثة لأرملة تقيم بمفردها في منزلها وتعمل محفظة قرآن.

وكشفت التحريات أن السيدة كانت في طريقها إلى منزلها بعد عودتها من السوق، فالتقاها الجاني وهو عاطل من المنطقة، وعرض عليها مساعدتها في حمل الأكياس التي كانت تحملها، وبالفعل ساعد المتهم المجني عليها في ذلك وتركها على السلم المؤدي إلى شقتها، وبعدما علم بنيتها في النوم، تسلل إلى شقتها ليسرقها ظنا منها أنها نائمة، ففوجئ بها لم تنم فقام تسديد 14 طعنة إلى جسدها فأرداها قتيلة في الحال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة