المتهم
المتهم


فيديو| اللحظات الأولى لكشف غموض واقعة العثور على جثة زوجين بالزيتون

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 10 يوليه 2019 - 07:01 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة زوجين مسنين، وسرقة مبلغ مالي من مسكنهما بالزيتون.

وتبلغ لقسم شرطة الزيتون من مشرفة بإحدى المستشفيات 34 سنة، بالعثور على جثتي والديها وبهما آثار طعنات بآلة حادة، حال حضورها لزيارتهما بمسكنهما بدائرة القسم، واكتشافها سرقة مبلغ 70 ألف جنيه، و2 هاتف محمول، و2 جهاز لوحي "تابلت".

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأسفرت جهوده أن وراء ارتكابها "عاطل"، 26 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وبينت التحريات هروبه صحبة نجل خالته، سائق 25 سنة، أمكن ضبطه، وبحوزته مبلغ 53.800 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، وأمكن استهداف وضبط المتهم بمحل اختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وبحوزته جهاز لوحي "تابلت".

وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجني عليهما، ويتردد عليهما بمسكنهما، ونظراً لعلمه بثراء المجني عليهما خطط لسرقتهما وبتاريخ الواقعة توجه لمسكنهما فقاما باستضافته، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجني عليه فعاجله بعدة طعنات، وحال استغاثة المجني عليها الثانية تعدى عليها بذات السكين محدثاً مابهما من إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هارباً.

وعقب ذلك تقابل مع نجل خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام، وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وتصرفه في الهواتف المحمولة وجهاز "التابلت" لدى نجلي خالته، "نقاش"، وموظف بالقليوبية.

وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما، كون المضبوطات من متحصلات سرقة، وأضافا بتصرفهما فيها بالبيع لدى عملائهما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة