وزير الاتصالات: ياسر رزق أيقونة نجاح.. ونفخر بدعم «أخبار اليوم»
وزير الاتصالات: ياسر رزق أيقونة نجاح.. ونفخر بدعم «أخبار اليوم»


وزير الاتصالات: ياسر رزق أيقونة نجاح.. ونفخر بدعم «أخبار اليوم»

إسراء كارم

الأربعاء، 10 يوليه 2019 - 08:18 م

 

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم أيقونة للنجاح ويجب أن يشعر الجميع بالفخر بالعمل على يده.

 

وأعرب وزير الاتصالات عن سعادته بحضوره وسط أسرة مؤسسة «أخبار اليوم»، خلال افتتاح أحدث صالة تحرير ذكية مدمجة في الشرق الأوسط، لافتا إلى أن الاتصالات لم تعد قصرا على قطاع ولا محتكرة من أبنائها.

 

وأكد الدكتور عمرو طلعت أن تعاون وزارة الاتصالات للعمل في هذا الصرح ليس امتيازا وإنما واجبا، وعلى أبناء أخبار اليوم الافتخار بهذا الإنجاز، وشدد على أن وزارة الاتصالات مستمرة في دعمها لمؤسسة أخبار اليوم العريقة لاستكمال طريقها بكل فخر.

 

تفتتح مؤسسة «أخبار اليوم»، اليوم الأربعاء، أحدث صالة تحرير ذكية مدمجة في الشرق الأوسط، وذلك بحضور عدد من الوزراء والقيادات الصحفية بالمؤسسة.

 

وشارك في حفل الافتتاح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام المؤسسة، والكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، والكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة