خالد عبد العال
خالد عبد العال


محافظ القاهرة يتفقد مشروع «روضة السيدة» لمتابعة أعمال تسكين الأسر

محمود كساب

الأربعاء، 10 يوليه 2019 - 09:19 م

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، منذ قليل، مشروع روضة السيدة لمتابعة أعمال تسكين الأسر المستحقة والاطمئنان على توفير كافة الاحتياجات لتلك الأسر وذلك في إطار خطة الدولة للقضاء على العشوائيات الخطرة وتحديدًا بالقاهرة بنهاية العام الجاري.

 

ودار حديث بين المحافظ والمواطنين، حيث أعربوا عن سعادتهم بحجم الانجاز والوحدات الموجودة في روضة السيدة، مؤكدين على أن روضة السيدة «تل العقارب سابقا» لاتقل أهمية وجمال عن أي كمبوند خاص.

 

وقال عبدالعال، انه تم تسكين عدد كبير من الأسر المستحقة داخل روضة السيدة وجار استكمال التسكين خلال الشهر الجاري، مؤكدًا على أن الوحدات تم فرشها وتجهيزها بالكامل من أساس وأجهزة كهربائية وذلك في ظل اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

وشدد المحافظ على رئيس حي السيدة زينب التركيز على أعمال النظافة وعدم السماح بأي تراكمات للمخلفات في المنطقة وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة.

 

ودعا المحافظ إلى أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري لروضة السيدة وإجراء متابعة يومية من قبل الحي، وتنظيم حملات توعية مستمرة ومنع أي إشغالات في محيط الموقع والالتزام بأماكن انتظار السيارات والحفاظ على النظام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة