أرشيفية
أرشيفية


حجز دعوى تخفيض نفقة نجل «إبراهيم سعيد» للحكم 

خديجة عفيفي

الخميس، 11 يوليه 2019 - 12:35 م

 


قررت محكمة أسرة المعادى دعوي رقم ٤١٤ لسنة ٢٠١٩ اسره المعادي حجز   تخفيض نفقة نجل   إبراهيم سعيد ﻻعب الزمالك والأهلى السابق لجلسة ٣٠يوليو للحكم.


حضر وكيل المدعي  إبراهيم سعيد ، ولم يرد التحري وقدم حافظه مستندات بها صور شهادات ميلاد بناته من زيجات أخرى وصور دعاوى من زوجة الثانية داليا ضده تطالبه بنفقات.

 


كما حضر وكيل المدعي عليها  هيثم حمدالله المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة وأكد على وجود كافة الصورالضوئيه المقدمة من وكيل المدعي وصمم على حجز الدعوى للحكم، وجحد كافة الصور الضوئية.


وذكرت الدعوى أن الأب ملزم بالانفاق على أولاده.

 

وحصلت المعلن اليها على الحكم رقم ٣٢٦لسنة  ٢٠١٦ اسرة المعادي ضد الطالب بفرض نفقة للصغير بمبلغ ٦٠٠٠جنيه شهريا  والمؤيد استئنافيا برقمي ٣٢٣٣،٤٣٧٩ لسنة ١٢٤ قضائية استئناف عالي أسرة .


وكانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق قد تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم في عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.


كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى" نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة ومصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة