جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البيطرية والشعر المستعار
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البيطرية والشعر المستعار


صور| جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب أدوية بيطرية

إنجي خليفة

الخميس، 11 يوليه 2019 - 06:21 م


تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة برئاسة عصام محمدين مدير الإدارة من ضبط محاولتي تهريب كمية من الأدوية البيطرية والشعر المستعار.

 
وتضمنت المحاولة الأولى وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على طائرة رحلة خطوط مصر للطيران القادمة من عمان اشتبه شريف سعيد مأمور اللجنة في راكب أردني قادم من الأردن .

 

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY بمعرفه الأستاذ محمد موافى مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه وبالعرض على عصام محمدين مدير الإدارة قرر تكليف سيد موسى مأمور الجمرك تحت إشراف أحمد حسين مدير الحركة لتفتيش حقائبه فتبين وجود 50 باروكة من الشعر الطبيعي المستعار مخبأة داخل 2 بطانية بأمتعته الشخصية .

 

وفي المحاولة الثانية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على طائرة رحلة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا اشتبه أشرف عبدالحميد مأمور اللجنة في راكب مصري قادم من الإمارات ترانزيت أديس أبابا.

 

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة محمد موافي مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه.

 

وبالعرض على عصام محمدين مدير الإدارة قرر  تكليف محمود عبدالمطلب مأمور الجمرك تحت إشراف أحمد حسين مدير الحركة لتفتيش حقائبه فتبين وجود 1500حقنة من الأمصال البيطرية مخبأة بين طيات الملابس بحقائبة.

 

وقرر جمال عبدالفتاح مدير عام مبني جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضري تهرب جمركي رقمي 62 و 63 لسنة 2019 .


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة