نيكولا ديبوي
نيكولا ديبوي


أمم إفريقيا 2019| مدرب مدغشقر: فخور باللاعبين.. وفشلنا في تقديم مباراة كبيرة

عمر البانوبي

الخميس، 11 يوليه 2019 - 11:49 م

أبدى نيكولا ديبويه المدير الفني لمنتخب مدغشقر، ثقته في لاعبيه، وسعادته بالأداء في البطولة بشكل عام، عقب الخسارة من تونس بنتيجة (٣/٠) وتوديع كأس أمم أفريقيا من ربع النهائي.


وقال ديبويه في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت قوية وصعبة، وأنا الآن أصبحت فخرًا لمدغشقر بعدما خرجنا من هذا الدور في أول مشاركة، ولا أعرف إذا كنت سأستمر في منصبي أم لا عقب توديع البطولة".


وأضاف: "كان من الصعب أن أقوم بهذا الأمر والوصول إلى هنا مرة أخرى، لابد أن نقوم بعمل شاق وأقول للجميع في مدغشقر إن هذا العمل يستلزم مجهودًا كبيرًا".


وتابع: "كنا مرهقون للغاية وفشلنا في تقديم مباراة كبيرة اليوم، لكن أحب أن أطمئن الجميع أننا على أعتاب مشاهدة فريق كبير في المستقبل".


وعن الخروج من كأس الأمم قال: "حزين للغاية وأقدر ما فعلته جماهير مدغشقر وعائلات اللاعبين الذين حضروا معنا والمسئولين ورئيس الجمهورية".


وعن تعديل نظام البطولة بمشاركة 24 فريقا قال: "كان من السهل علينا أن نتأهل بعد تعديل النظام واستفدنا منه بالتأكيد لأننا تأهلنا لأول مرة".

وتابع: "كنا قادرين على إكمال الرحلة وأنا فخور باللاعبين، لأول مرة نواجه فريقا من شمال إفريقيا وكان علينا أن نعي أن تونس فريق جيد ويمتلك مدرب رائع، واستمتعنا بمواجهتهم لأننا كنا منظمين رغم الخسارة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة