أغلى 10 لاعبين في التاريخ
أغلى 10 لاعبين في التاريخ


بعد انتقال جريزمان لبرشلونة.. تعرف على أغلى 10 لاعبين في التاريخ

محمد أنور

الجمعة، 12 يوليه 2019 - 11:58 م

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، عن قائمة أغلى 10 لاعبين في التاريخ، بعد رحيل جواو فيليكس صوب أتلتيكو مدريد، وأنطوان جريزمان إلى برشلونة.

وشهدت القائمة تواجد 4 تعاقدات لبرشلونة، ضمن المراكز العشرة الأولى، وذلك بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي "جريزمان" مع أتلتيكو مدريد، والمقدر بـ (120 مليون يورو).

ويظهر في هذه القائمة من صفقات البارسا، كل من النجم البرازيلي "فيليب كوتينيو" في المركز الثاني بـ (120 مليون يورو إضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات)، ثم الفرنسي "عثمان ديمبلي" خامسًا بـ (105 ملايين يورو إضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات).

كما يظهر النجم البرازيلي "نيمار" في المركز الأول كأغلى لاعب في العالم، بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل (222 مليون يورو)، ويأتي "جريزمان" سادسًا بـ (120 مليون يورو).

أما ريال مدريد فيمتلك لاعبين فقط في قائمة الأغلى، وهو النجم الويلزي "جاريث بيل"، الذي يحتل المركز التاسع بـ (101 مليون يورو)، ويأتي النجم البلجيكي "إيدين هازارد" في المركز العاشر بـ (100 مليون يورو).

ويأتي النجم الفرنسي "كيليان مبابي" المنتقل من موناكو إلى سان جيرمان، مقابل (180 مليون يورو) في المركز الثالث.

أما "كريستيانو رونالدو" فيحتل المركز السابع، بعد انتقاله ليوفنتوس من ريال مدريد بقيمة (112 مليون يورو)، حيث يأتي خلف مواطنه "جواو فيليكس"، صاحب المركز الرابع بـ (126 مليون يورو).

ويحل الفرنسي "بول بوجبا" نجم فريق مانشستر يونايتد، في المركز الثامن، بعد انتقاله من يوفنتوس مقابل (105 ملايين يورو إضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات).

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة