قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالشرطة والتقديم بدءً من 29 يوليو  
قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالشرطة والتقديم بدءً من 29 يوليو  


قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالشرطة.. والتقديم 29 يوليو  

أسماء مصطفى

السبت، 13 يوليه 2019 - 11:28 ص

أعلن اللواء دكتور احمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين الحاصلين على بعض المؤهلات الجامعية، لافتا أن التقديم سيبدأ من 29 يوليو حتى 22 أغسطس.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمي أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية. 

وتسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة في العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون معها، وهي أيضاً تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية ليس فقط على المستوى العربي المستوى الأفريقي والأسيوي والأوروبي وليس غريباً أنها تعد أول مؤسسة تعليمية في المنطقة تمنح درجتي الماجستير والدكتوراه في علوم الشرطة . 

وتعد الأكاديمية جامعة عصرية متكاملة تسعى إلى تطبيق أحدث نظم التعليم والتدريب في العالم لإعداد وتأهيل ضابط الشرطة المحترف والقادر على مواجهة التحديات الأمنية. 

وتم إنشاء أكاديمية الشرطة عام 1975، وتضم في بنائها التنظيمي إلى جانب رئاستها خمسة روافد رئيسية هـي كلية الشرطة – كلية الدراسات العليا – كلية التدريب والتنمية ، فضلاً عن مركز بحوث الشرطة – الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة