الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


الرئيس السيسي لطلاب الكلية الحربية: كونوا قدوة لجميع شباب مصر  

محمد هنداوي

السبت، 13 يوليه 2019 - 11:59 ص

 

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي فجر اليوم، بزيارة تفقدية للكلية الحربية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.  

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي شارك طلبة الكلية الحربية في نشاطهم الرياضي، كما شارك الطلبة تناول وجبة الإفطار معهم، مؤكدا أن التدريبات تعد أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة وتنمية قدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لحماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ومقدراته.

وأضاف أن الرئيس أكد في هذا السياق على ضرورة إعداد جيل جديد من القادة والمقاتلين، مسلح بالقدرات البدنية والعلمية والمهارات القتالية العالية؛ لمواجهة التحديات الراهنة.

وقال بسام راضي، إن الرئيس تابع برامج التدريب اليومية لرفع الكفاءة البدنية، وكذلك الإعداد المهارى لطلبة الكلية، 

كما تحدث خلال الجولة مع طلبة الكلية الحربية، مؤكدا أن التدريبات تعد أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة وتنمية قدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لحماية الوطن والحفاظ علي امنه واستقراره ومقدراته، ويؤكد في هذا السياق علي إعداد جيل جديد من القادة والمقاتلين مسلح بالقدرات البدنية والعلمية والمهارات القتالية العالية لمواجهة التحديات الراهنة ".  

كما أوصي الرئيس، الطلبة بالحفاظ على استعدادهم الذهني والقتالي المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن. 

وأكد الرئيس لطلبة الكلية الحربية، أن عليهم مسئولية كبيرة بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم المستقبلي في حماية الوطن والحفاظ علي مقدراته".

 

 الرئيس السيسي يزور الكلية الحربية

 الرئيس السيسي يزور الكلية الحربية

 الرئيس السيسي يزور الكلية الحربية

 الرئيس السيسي يزور الكلية الحربية

 الرئيس السيسي يزور الكلية الحربية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة