صور| مطار القاهرة يستعد لاستقبال الحجاج.. أولى الأفواج الأربعاء 
صور| مطار القاهرة يستعد لاستقبال الحجاج.. أولى الأفواج الأربعاء 


صور| مطار القاهرة يستعد لاستقبال الحجاج الأربعاء

إنجي خليفة

الأحد، 14 يوليه 2019 - 02:52 م

 

قامت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي، بإنشاء وتجهيز خيمة الحجاج بالصالة الموسم بمطار القاهرة، لاستقبال الحجاج و المودعين ذويهم قبل المضي في إجراءات السفر.


يأتي ذلك بناء على توجيهات وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، بتهيئة كل الخدمات لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.


وزودت الخيمة باستراحة الخدمة المميزة وكافيتريات على مستوي عالي من الخدمة والتجهيزات وشاشات عرض لمتابعة مواعيد الرحلات، كما أن الشاشات داخل الخيمة تلقي الضوء على مناسك الحج إضافة إلى عرض أفلام تبين مراحل وإجراءات السفر.


وقالت مصادر بالشركة الوطنية مصر للطيران ، إن أولى رحلات الحج ستقلع من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي إلى كلُ من جدة والمدينة وذلك اعتبارًا من مساء الأربعاء  القادم.

 

وتابعت المصادر ، أن الشركة أنهت كافة الإجراءات والترتيبات التي تقوم بها الشركة للتعامل مع كثافة تشغيل موسم الحج لنقل حوالي 70الف حاج ،حيث تحرص الشركة على أداء مواسم ناجحة ومشرفة من خلال خدماتها التي يحصل عليها حجاج بيت الله الحرام بدءاً من حجز تذكرة السفر وحتي انتهاء رحلتهم ، وكذلك تم التنسيق مع السلطات السعودية وكافة الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للسادة الحجاج لإنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة