أمم إفريقيا 2019| مطار القاهرة يستقبل مشجعي تونس والجزائر 
أمم إفريقيا 2019| مطار القاهرة يستقبل مشجعي تونس والجزائر 


أمم إفريقيا 2019| مطار القاهرة يستقبل مشجعي تونس والجزائر 

إنجي خليفة

الأحد، 14 يوليه 2019 - 04:06 م

استقبل مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، رحلات مصر للطيران القادمة من تونس والجزائر كاملة العدد بالمشجعين، وذلك لمساندة منتخبات بلادهم في الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية مصر 2019.

واستقبلت شركة ميناء القاهرة الجوي، رحلات مشجعي المنتخبات الأفريقية المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وحرصت الشركة على العمل على تيسير وتبسيط إجراءات وصولهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة إنهاء إجراءات وصولهم عبر كونترات خاصة.

ومن جانبها، أعلنت السلطات الجزائرية تخصيص 10 طائرات لنقل المشجعين إلى مصر، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية ضد نيجيريا اليوم.

وقرر رئيس الوزراء الجزائري نور الدين بدوي، تخصيص هذه الطائرات لنقل المشجعين السبت في رحلات ستنطلق من الجزائر العاصمة، وهران (غرب)، قسنطينة (شرق)، وورقلة (جنوب).


من جانبها، أعلنت شركة الخطوط التونسية تخصيص 4 طائرات لنقل مشجعي منتخب كرة القدم، إلى مصر لمتابعة مباراته الأحد ضد السنغال، في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية.


كانت انتهت منافسات دور الـ8 من بطولة كأس أمم أفريقيا، اليوم الخميس، بتأهل منتخبي تونس والجزائر لدور نصف النهائي ليواجها السنغال ونيجيريا بالترتيب.

وتأهل منتخب تونس على حساب نظيره مدغشقر بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، بينما تأهل منتخب السنغال على نظيره كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كان منتخب السنغال، قد تأهل الأربعاء على حساب نظيره بنين؛ حيث فاز بهدف نظيف، بينما تأهل منتخب نيجيريا بالفوز على نظيره جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة