رئيس حي ثان طنطا
رئيس حي ثان طنطا


رئيس حي ثان طنطا: مشروع 306 سيوفر فرص عمل كثيرة

أحمد عيسى

الأحد، 14 يوليه 2019 - 08:39 م


قال رئيس حي ثان طنطا، د. محمود عيسى، إن محافظ الغربية اللواء المهندس هشام السعيد، من أكبر الداعمين لمشروع 306 بطنطا، موضحا أن المحافظ يتابع لحظة بلحظة أعمال المشروع.

واوضح د. محمود عيسى في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم ان المشروع سيكون متنفس للأسر بالإضافة إلى انه يوفر فرص عمل كثيرة للشباب.



وأضاف رئيس حي ثان طنطا، ان مشروع سيكون من ضمن سلسلة نجاح للمشروعات في المحافظة، مؤكدت على ان هناك توجيهات من المحافظ بتوفير جميع الامكانيات للمشروع وأن كل هذا سيصب في مصلحة المواطن.


وأشار ان هناك اثناء من الجميع على المشروع، مؤكدت على أن المحافظ أكد تعميمه على جميع أنحاء المحافظة.



وافتتح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية و اسامة الشافعي رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس لتطوير والإدارة الذراع الاستثماري لصندوق تحيا مصر، والنائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبرلمان، شارع ٣٠٦ بطنطا. 

شارع ٣٠٦ هو المشروع الرئيسي لشركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة، التابعة لصندوق تحيا مصر وتم افتتاح اول مواقع المشروع في ديسمبر ٢٠١٨ بمنطقة الماظة، كما تم افتتاح عدد من المواقع بالعاصمة الادارية والتجمع والاسماعيلية، وخلال الأيام المقبلة سيتم افتتاح موقعي شارع ٣٠٦ بدمياط وشيراتون بمحافظة القاهرة . 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة