بورش بورش

تعاون بين «كونتكت» لتقسيط السيارات و «أس.أم جي» للتنمية

بوابة أخبار اليوم الأحد، 14 يوليه 2019 - 08:45 م

أطلقت شركات مجموعة كونتكت للتقسيط بالتعاون مع “أس.أم جي” للتنمية والاستثمارات الاقتصادية وكيل سيارات بورش وشاحنات سكانيا في مصر.

وجاء انطلاق شركة اس أم جي لخدمات التقسيط لتقديم مجموعة متنوعة من برامج التمويل بأعلى جودة خدمة وأسهل إجراءات. 


وتهدف الشركة لتقديم خدماتها لقاعدة عريضة من العملاء بداية من تمويل سيارات بورش إلى شاحنات سكانيا المتميزة في النقل الثقيل؛ حيث تزامن بدء نشاط الشركة مع اطلاق كونتكت لأحدث برامجها التمويلية لتمويل تقسيط سيارات النقل. 


وتأتي هذه الخطوة مع خطة التوسعات المستهدفة لمجموعة كونتكت في الفترة المقبلة حيث تسعى الشركة لتوسيع قاعدة منتجاتها وبرامها التمويلية. 
ومن الجدير بالذكر أن شركة كونتكت هي إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتا؛ وهي المجموعة الرائدة في تقديم الحلول والخدمات التمويلية منذ أكثر من ١٧ عاما. 


وتتبنى ثروة كابيتال منهجا مبتكرا لضمان تقديم خدماتها بأعلى جودة خدمة وأسهل إجراءات مما حفظ لها الريادة على مدار السنوات في تقديم برامج تمويلية متنوعة لتمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة عن طريق برامج كونتكت لتقسيط السيارات إضافة إلي تميز برنامج كونتكت للتشطيب وبرامج تمويل السلع المعمرة من خلال شبكة getGO وبرامج تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الشركة بلس للتأجير التمويلي ومجموعة خدمات متنوعة تقدم للشركات، بالإضافة إلى كونها أول وأكبر مصدر لسندات التوريق في مصر في مختلف المجالات.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة