سيارات « 7 Hongqi HS7»  رباعية الدفع سيارات « 7 Hongqi HS7»  رباعية الدفع

مجموعة «FAW» الصينية تطلق مجموعة سياراتها الفاخرة بشكل رسمي

رضا خليل الإثنين، 15 يوليه 2019 - 06:30 ص

كشف موقع « chinadaily.com» الصيني المتخصص فى السيارات الفاخرة عن دعم قوة انتاج السوق الصينية من السيارات الرياضية الفاخرة رباعية الدفع المندرجة تحت فئة الـSUV،بالاعلان عن مجموعة فاو FAW الصينية بداية عمليات البيع لأولى سياراتها الفاخرة بشكل رسمي.

وذكر «الموقع الصيني » أن  فئة « C-Class»  من سيارة «هونج تشي إتش إس» المندرجة تحت الفئة الفاخرة لسيارات الـSUV الصينية أصبحت متاحة داخل الصين، بعد انطلاق عمليات البيع الرسمية من مدينة تشانجتشون الشمالية الشرقية.

وأوضح الموقع فيما يخص قوة أداء سيارات « 7 Hongqi HS7»  رباعية الدفع فإن محركات الـV6 بسعة 3.0 لتر والمزودة بشاحن توربيني فائق « supercharger»  هي أبرز ما يتواجد تحت الأغطية لسيارات « 7 Hongqi HS7» حيث تباع سيارة "هونج تشي إتش إس  رباعية الدفع، التي تعد ثاني الطرازات الخاصة بعلامة هونج تشي Hongqi الصينية بجانب سيارة أخرى من فئة السيدان Sedan بسعر يتراوح ما بين الـ349800 يوان ما يعادل نحو 50900 دولار، إلى 459800 يوان ما يعادل 66846 دولارا.

يذكر أن شيوى ليو بينغ رئيس مجلس إدارة مجموعة فاو FAW المالكة لعلامة هونج تشي Hongqi أكد في وقت سابق أن أسواق السيارات سوف تستقبل 17 طرازا مختلفا من سيارات هونج تشي Hongqi بحلول عام 2025.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة