استجابة لـ «أخبار اليوم» محافظ قنا يتعهد بتكريم الطالب الحاصل على 410 درجات في الثانوية العامة
استجابة لـ «أخبار اليوم» محافظ قنا يتعهد بتكريم الطالب الحاصل على 410 درجات في الثانوية العامة


استجابة لـ «أخبار اليوم» محافظ قنا يتعهد بتكريم الطالب المتفوق بالثانوية العامة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 يوليه 2019 - 03:10 م

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إنه سيتم تكريم الطالب الحاصل على 410 درجات في الثانوية العامة، بعد عدم إدراج اسمه ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية، بسبب أنه "قسم السنة على سنتين".

وأشار المحافظ في تصريحات لـ"أخبار اليوم"، إلى أنه سيتم تكريم الطالب، الأسبوع المقبل، عقب عودة المحافظ من القاهرة، تقديرًا له، ومراعاة للظروف التي مر بها ، واضطراره إلى امتحان الثانوية العامة على سنتين.

وكانت بوابة "أخبار اليوم"، نشرت بالأمس خبرًا، بعنوان رغم وفاة والده طالب ثانوي يتحدى نفسه ويحقق حلمه.. وهذه رسالته لوزير التعليم.

و حقق كيرلس أنور جرجس، الطالب بمدرسة الشهيد خيرت القاضي بنجع حمادي، حلم وحلم والده الذي توفي قبل أن يراه في هذه الصورة المشرفة بمجموع 410 درجات في الثانوية  العامة

ووفقا لتصريحات لـ«أخبار اليوم»، فإنه لم يتم تكريمه من قبل الدولة، لأنه قام بتوزيع المواد على سنتين، وتابع قائلًا : «والدي مرض في العامين السابقين، وكنت مرافقًا له في رحلة علاجه مع الأطباء، ولهذا اضطررت لقسم السنة على سنتين».

وأشار كيرلس إلى أن والده كان يحلم بأن أحصل على أعلى الدرجات، وبالرغم من عدم فرحتي لوفاة والده إلا أنني حققت أمنيته، مطالبًا وزير التعليم بتكريمه. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة