خبير عالمي يجري جراحات تجميل دقيقة في معهد ناصر خبير عالمي يجري جراحات تجميل دقيقة في معهد ناصر

خبير عالمي يجري جراحات تجميل دقيقة في معهد ناصر

حاتم حسني الإثنين، 15 يوليه 2019 - 10:58 م

واصل المؤتمر الثاني لقسم جراحة التجميل بمستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج، فعالياته الإثنين 15 يوليو، بحضور البروفيسور واين سميث خبير جراحات التجميل العالمي.

شارك في فعاليات المؤتمر، أستاذ جراحة التجميل ورئيس قسم جراحة التجميل بالمعهد د.أحمد خشبة، ورئيس جمعية جراحي التجميل المصرية د.فؤاد غريب، وسكرتير عام الجمعية د. عاطف إمام، ورؤساء أقسام العديد من أقسام جراحة التجميل بالجامعات المصرية، والقوات المسلحة، ولفيف من أطباء وزارة الصحة، وطلاب الزمالة المصرية وشباب أطباء الوزارة.

من جانبه، أكد مدير عام مستشفى معهد ناصر د.هاني راشد، على أهمية التدريب والتعليم لشباب الاطباء ومزج الخبرات الأجنبية بالمصرية لتقديم خدمة طبية متميزة ترضي كل مريض على أرض مصر.

وكشف د.أحمد خشبة، عن قيام الخبير بإجراء عدة جراحات تضمنت علاج وحمة دموية صبغية كبيرة في وجه طفلة عمرها 10 سنوات، وإصلاح تشوه في الأنف والشفة العلوية وسقف الحلق لدى شاب في العقد الثالث، وعملية إصلاح جدار البطن لسيدة تعاني من سمنة شديدة وضعف في جدار البطن، وحالات أخرى معقدة.

تستمر فعاليات المؤتمر غداً لليوم الثالث على التوالى بإجراء جراحات أخرى، وسلسلة من المحاضرات لجموع الأطباء في مجال إعادة تنسيق القوام بعد الفقدان الشديد للوزن، وفي جراحات تجميل الثدي، ومحاضرة عن كيفية تجنب المضاعفات الخطيرة في مثل هذه الجراحات .

وأثنى الخبير على مستوى جراحة التجميل في المعهد وتوفيرها بأسعار معقولة لجموع المواطنين وبلا مقابل لمن هم تحت مظلت التأمين الصحي والمنتفعين بخدمات العلاج على نفقة الدولة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة