مستشارة السفارة النرويجية مستشارة السفارة النرويجية

مستشارة السفارة النرويجية تشكر منظمة العمل الدولية لتعاونها في تطبيق البرنامج

نور إبراهيم الثلاثاء، 16 يوليه 2019 - 11:41 ص

هنأت انجريد هوج، مستشارة سفارة النرويج، حوالي 3 آلاف عامل يحتفلوا بالنتائج الجيدة لبرنامج "إستدامة التنافسية ومسؤولية الشركات SCORE"، بمصر، مشيرة إلى أن الحكومة النرويجية تدعم هذة المشروعات لإيمانها بالتعاون الثلاثي بين الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال. 

 


وأعربت عن انبهارها بالأرقام التي عرضت حققتها نتائج تطبيق البرنامج، مؤكدة على تطلعها للاستماع إلى التجارب الشخصية للمشاركين في البرنامج لنتعلم النجاحات والتجارب الجيدة، لأن العلاقات والتعاون الثلاثي مهم بين أطراف العمل والإنتاج



وأضافت هوج، أن هذة المشروعات تعطى نتائج للأفراد والشركات جيدة إلا أنها تتطلب الوقت والتضحيات، وتعلمنا احترام الآراء المختلفة والتغلب على الخلافات. 



واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر لمنظمة العمل لأنها خير شريك للحكومة النرويجية في تنفيذ مثل تلك المشروعات. 


جاء ذلك خلال كلمتها بندوة عرض ومناقشة نتائج تطبيق برنامج منظمة العمل الدولية "استدامة تنافسية ومسؤولية الشركاتSCORE"، والذي تنظمه منظمة العمل الدولية واتحاد الصناعات المصرية. 


يحضر فعاليات الجلسة الافتتاحية كل من: أيريك أوشلان - مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والمهندس محمد السويدي رئيس مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية. 



كما يشارك نخبة من ممثلي وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ولفيف من ممثلي الهيئات الوطنية المعنية بدعم وتطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الشركات التى شاركت فى برنامج SCORE من قطاعى الصناعات الكيماوية والهندسية بمحافظنى القليوبية والمنوفية.



ويشار إلى أنه يتم تطبيق برنامج استدامة تنافسية ومسؤولية الشركاتSCORE" فى إطار مشروع منظمة العمل الدولية " فرص عمل لشباب مصر EYE"، الممول من الحكومة النرويجية، وبالتعاون مع إتحاد الصناعات المصرية فى نطاق محافظتى القيوبية والمنوفية وفى قطاعى الصناعات الكيماوية والهندسية.

 

 



الاخبار المرتبطة




إيقاف أعمال بناء مخالف بالمطرية إيقاف أعمال بناء مخالف بالمطرية الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 07:16 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة