الملك لير الملك لير

«الملك لير» يرفع شعار «كامل العدد» في السعودية

أحمد السنوسي الثلاثاء، 16 يوليه 2019 - 02:10 م

أعلنت الشركة المنتجة لمسرحية "الملك لير" للنجم يحيي الفخراني، نفاذ تذاكر كافة ليالي العرض بمدينة جدة السعودية، للمسرحية فور طرحها للجمهور بالمملكة.

 

وقال المخرج مجدي الهواري صاحب الرؤية الفنية للمسرحية: "إن رفع عروضنا في موسم جدة شعار "كامل العدد" يضع حجر أساس للعروض المصرية في مواسم المملكة الفنية والثقافية، والتي تشهد منافسة قوية مع عروض عالمية". 

 

وأعرب الهواري عن سعادته بإقبال الجمهور السعودي علي عروض "كايرو شو" سواء كانت "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي أو عرض "الملك لير" حاليا للفنان يحيي الفخراني .

وأضاف مجدي الهواري: "الحمد لله والشكر لله أن ربنا أكرمنا علي تعبنا ومجهودنا وتعب فريق العمل من كايرو شو لتمثيل مصر في موسم جده ضمن فعاليات كثيرة من جميع أنحاء العالم، واثبتت العروض المصرية أنها تنافس وبقوة بعد إشادة الجمهور والمسئولين بالمملكة بالمشاركة القوية للفن المصري ممثلا في عروض كايرو شو، رغم كافة التحديات، مؤكدين أن عروض "كايرو شو" هي الأفضل وتحرر الفن المصر ي من عباءة المسرح التقليدي".

 

ولفت المخرج والمنتج إلى إشادة الفريق الإنجليزي في جده بتقنية مسرح كايرو شو، وهو ما يعد انتصار عظيم لمصر ويؤكد أن الفن المصري بخير في مواسم السعودية، كما كان دافعا إلى الاستعانة بخبرة فريق كايرو شو لنقل فكرة المسرح المتنقل في أرجاء الوطن العربي.

 

وقال مجدي الهواري: "فتحنا الباب من جديد وأعدنا الثقة في مسرحنا للجمهور العربي وفي انتظار المزيد من العروض المصرية بشرط الإبهار والمشاريع الجادة، كما أن حفاوة الجمهور السعودي للمسرح المصري الجديد واحترامه له "فتح نفسنا" للعمل المضاعف".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة