صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مأساة طفلة : أهلي باعوني لتاجر مخدرات بكيلو حشيش

أحمد عبدالفتاح الخميس، 18 يوليه 2019 - 07:08 م

«باعوني والثمن كيلو حشيش».. بتلك الكلمات بدأت «طفلة ذو 13 عامًا»، تتحدث أمام رجال المباحث بمحافظة الإسماعيلية، وتوضح ماساتها وكيف لأبيها وأمها اللذان انعدما من قلوبهما كل مشاعر الإنسانية والرحمة، وارتكبوا جريمة بشعة في حقها، وساهموا في هتك عرضها، وضياع مستقبلها.

 

فلم يرحما ضعفها وصغر سنها، وساهموا بكل وحشية في النيل من أنوثتها، عندما راودهم الشيطان بفكرة لم تعرف للإنسانية طريق، بأن يبيعوا طفلتهما، لتاجر مخدرات بثمن بخس لكي يحصلوا على كمية من المخدرات ويقوما ببيعها والكسب منها للإنفاق على أنفسهم وعلى باقي أطفالهم، فقبلوا بأن يساقوا في طريق الكيف، وسلموا الطفلة لذئب بشري يسعى إلى إفراغ شهواته الحيوانية في ملاك برئ في عمر أطفاله.

 

وبالفعل، تمت الصفقة المحرمة، ودعي الأب وزوجته، تاجر المخدرات إلى بيته، وحضر التاجر الذي تجمعه علاقة وثيقة بالأسرة، وعقد الاتفاق على أن يتسلم الطفلة ويسلمهم كمية المخدرات، وأخذ الأب والأم المواد المخدرة وهم في فرحة، ولم ينظرا إلى دموع الطفلة وهي تبكي وتتوسل لهما أن يرحماها، ودخل بالطفلة إلى غرفة النوم بعد أن كتب الأب معه عقد الزواج العرفي خوفًا من أن يحدث شئ لطفلته، ودخل بها إلى غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج.

 

لم يتوقف الذئب البشري عن هتك عرض الطفلة، بل أصبح يأخذها إلى بيته، ويتناوب معاشرتها، في ظل بكاء مرير ورغبة من الطفلة في الانتحار والتخلص من العذاب الذي تعانيه مع أسرة انعدم من قلبها الرحمة ورجل في عمر والدها يشبع رغباته الحيوانية فيها، فستغلت الطفلة غياب والدتها والدها، وخرجت مسرعه من باب الشقة، إلى موقف الأتوبيس لتهرب مما تعانيه.

 

بينما علم الأب وذهب مسرعًا خلفها، حتى لحق بها، فصرخت الطفلة فتجمع المواطنين في الموقف، وبدأت تسرد لهم ما يحدث لها، فقاموا بالقبض على والدها وتسليمه إلى رجال المباحث، وأمام المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، أمر في نهاية التحقيق مع المتهمين، بحبس الأب المتهم وصديقه تاجر المخدرات وأم الطفلة المجني عليها 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاغتصاب والاتجار في البشر وهتك العرض وتعريض حياة طفلة للخطر.

 

كما قررت النيابة العامة إيداع المجني عليها وأشقائها الصغار إحدى دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم، ووجهت للمتهمين تهم «الاتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض والاتجار في المخدرات واستغلال جنسي للطفلة والتزوير وتعريض حياة طفلة للخطر».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة