يورجن كلوب
يورجن كلوب


«كلوب»: لا يمكننا منافسة برشلونة وريال مدريد

رياض محمد جعيصة

الخميس، 18 يوليه 2019 - 09:49 م

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إن فريقه لن يقدر على منافسة القدرة الشرائية لأندية برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفية.

وأكد «كلوب»، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»، أنه لا يتوقع القيام بأي صفقات أخرى في الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع الهولندي الشاب سيب فان دن بيرج.

وأضاف المدرب الألماني: «كما قلت مسبقًا، لن يكون سوق الانتقالات الحالي الأكبر لليفربول.. لقد استثمرنا الكثير في الفريق خلال العامين الماضيين، وأود أن أقول إنه لا يمكننا الإنفاق كل عام بالطريقة نفسها».

وتابع: «يطالبنا المشجعون بصرف 300 مليون جنيه إسترليني أو 200 مليون جنيه إسترليني، لكني أعتقد أن برشلونة وريال مدريد، يمكنهما دفع هذه المبالغ باستمرار، وكذلك مانشستر سيتي وسان جيرمان».

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورتس»، فإن بيب جوارديولا أنفق 500 مليون جنيه إسترليني على الصفقات خلال العامين الماضيين، بينما أنفق كلوب 300 مليون فقط.

وأردف كلوب: «لكننا بخير.. أنا سعيد بالفريق.. نحن سعداء حقًا.. علينا أن نرى ما إذا كنا قد نتعاقد مع لاعب واحد، وإن لم نجد، فلدينا حلول لجميع المراكز».

وأتم مدرب ليفربول: «أتطلع حقًا إلى هذا الموسم، سيكون الأمر مثيرًا مرة أخرى».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة