صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الداخلية تكشف غموض مصرع شخص وإصابة سائق في إطلاق أعيرة نارية بالفيوم

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 19 يوليه 2019 - 02:17 م

تمكن قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أثنين من مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص وإصابة سائق بأعيرة نارية بأحد المدقات بطريق الفيوم.

البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور مصاب بعيار ناري بكتفه الأيسر) أنه حال قيادته سيارته "فان"بدائرة القسم تقابل مع أحد الأشخاص (عاطل - سن41 "له معلومات جنائية") ، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم مقابل مبلغ مالي.

وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة الأخير وحدوث إصابته، بالانتقال لمحل الواقعة تم العثور على السيارة المشار إليها بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة المتوفى وبها عيار ناري بالرأس. 

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن "المتوفى" من متعاطي مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين على القانون  ويصطحب المصاب لتوصيله بسيارته، كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية "محددين" جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، أمكن ضبط أثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة الصالحية حال استقلالهما سيارة ملاكي ملك أحدهما ، وبحوزتهما (بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها 20 طلقة - كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالي 250 جم – مبلغ مالي) ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالإشراك مع باقي المتهمين ، وإطلاقهم الأعيرة النارية تجاه سيارة المجني عليهما ظناً منهم أنها قوة أمنية لضبطهم، وأضافا بحيازتهما المواد المخدرة للاتجار ، والسلاح لحماية نشاطهما الإجرامي ، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.. جارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة