حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة: «نفسي أرجع للسينما بفيلم زي السلم والثعبان»

محمد طه الجمعة، 19 يوليه 2019 - 03:17 م

شاركت الفنانة حلا شيحة، جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير «إنستجرام».

وعلقت حلا شيحة على الصورة، قائلة: «الصورة فكرتني بياسمين في السلم والثعبان من أحب الأفلام ليا اللي ساب علامة في السينما قوية ومختلفة وجديدة وقتها.. ولحد دلوقتي مفيش زي الفيلم ده أنا سعيدة اني كنت من أبطال الفيلم وبطله الحقيقي طبعا طارق العريان ومحمد حفظي وسامح سليم.. نفسي أرجع أقدم في السينما حاجة جميلة زي السلم والثعبان».

فيلم «السلم والثعبان» تم طرحه عام 2002.. وتدور أحداثه حول شابين "حازم" هاني سلامة و"أحمد" أحمد حلمي يعملان في شركة للدعاية والإعلان يمتلكها "يحيى" طارق التلمساني، وهما متعددا العلاقات النسائية ،" حازم" كان متزوج ولديه طفلة ويلتقي بالفتاة الجميلة "ياسمين" حلا شيحة في أحد الحفلات التي تقيمها الشركة، يتعرف عليها ويحاول التقرب منها، بينما يعيش "أحمد" مع أسرته المتوسطة الحال، ويعاني من ديون ناتجة من تجارة الأب الراحل، ثم تمرض والدته وتموت.

وشاركت حلا شيحة في الماراثون الرمضاني الماضي بعد عودتها من الاعتزال، بمسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، ووتدور أحداثه حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة