عمر العبد اللات يتألق في مهرجان جرش بحضور جماهيري كبير
عمر العبد اللات يتألق في مهرجان جرش بحضور جماهيري كبير


صور| عمر العبد اللات يتألق في مهرجان جرش بحضور جماهيري كبير

محمد طه

الجمعة، 19 يوليه 2019 - 03:30 م

وسط حضور كبير من الجمهور، سطّر صوت الأردن الفنان عمر العبداللات نجاحاً يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها ضمن مشاركته بمهرجان جرش للثقافة والفنون في السنوات السابقة وأتممها هذا العام 2019 ، ليعيد للمهرجان حضوره وقوته مع هذه الانطلاقة القوية التي قادها بهذا الحضور الكبير.

وما أن أطل صوت الأردن على خشبة المسرح الجنوبي، حتى تعالت صيحات الجماهير الكبيرة بالتصفيق لنجمهم وهم يزينون المسرح بصوره والأعلام الأردنية، وبحضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين والفنانين والممثليين الأردنيين ونقيب الفنانين السيد حسين الخطيب، نثر معهم الفرح في أول ليالي المهرجان، ليقدم مجموعة كبيرة من الاغنيات العاطفية والمواويل التي حققت انتشاراً محليا وعربيا، والتي أشعل بها المدرجات.

كما قام بتوجيه تحية خاصة للشعب الفلسطيني ليقدم أشهر الأغنيات التي حققت انتشارًا كبيرًا في فلسطين والعالم العربي، "يا جبل ما يهزك ريح" ليشاركه الجمهور غناءها وهم يرفعون الاعلام الأردنية ، معبرين عن وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني.

ومع نهاية ليلة الفرح الكبيرة في دورة المهرجان الرابعة والثلاثين، قام رئيس بلدية جرش بتكريم صوت الأردن بدرع المهرجان عن مشاركته وللنجاح الكبير الذي تحقق مع أولى حفلات المسرح الجنوبي، ليقوم بدوره عمر العبداللات بإهداء مشاركته في هذه الدورة إلى كافة الإعلاميين والصحفيين الأردنيين لدعمهم الدائم له في مسيرته الفنية، كما وشكر صوت الأردن ورحب بجمهوره الكبير الذي ضم عدد كبير من الجاليات العربية.

يشار الى أن الفنان عمر العبداللات، حقق نجاحا في الأردن وفلسطين والدول العربية، نظرا لأعماله الغنائية المتميزة التي يتغنى بها في كافة أقطار الوطن العربي، ولقّب بـ"صوت العروبة".

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

مهرجان جرش

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة