صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مفاجأة في واقعة الاعتداء على شاب في شاطئ بالإسكندرية

سرحان سنارة الجمعة، 19 يوليه 2019 - 08:20 م

كشفت تحقيقات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عن مفاجأة في واقعة الاعتداء على شاب وأسرته من قبل العاملين بشاطئ البيطاش.

 

كان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد تداولوا واقعة اعتداء العاملين بشاطئ البيطاش على طالب جامعي، 22 عاما، بـ"زجاجة" ما أدى لإصابته بجرح غائر في الوجه، لاعتراضه على طلب العاملين بشاطئ البيطاش رسم دخول وخدمات تزيد عن الأسعار الرسمية.

 

وتفقد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، رفقة لجنة من الإدارة شاطئ البيطاش للتحقيق في الواقعة.

 

واستمع رشاد إلى أقوال مشرفي ومراقبي شاطئ البيطاش وعدد من شهود العيان بالمنطقة المحيطة ببوابة الشاطئ المشار إليه، للتعرف على حقيقة الواقعة.

 

وووفقا لبيان رسمي، تبين من التحقيقات أن والدة الشاب المعتدى عليه وتدعى "أم بلال" تستأجر كافتيريا بالقرب من شاطئ البيطاش، فضلا عن استئجارها دورة مياه الشاطئ محل الواقعة من الباطن.

 

وكشف اللواء جمال رشاد، أن إدارة السياحة والمصايف عند اكتشافها قيام الشاطئ بإيجار دورات المياه من الباطن جرى إنذار المستأجر بإنهاء التعاقد، لمخالفته كراسة الشروط وبنود العقد.

 

ولفت إلى أنه بإنهاء التعاقد غير الرسمي بين مستأجرة دورات المياه والشاطئ، نشب خلاف بينهما تطور إلى مشاجرة ما أسفر عن إصابة الشاب المذكور وتم إلقاء القبض علي عاملين بالشاطئ وحرر محضر بالواقعة.

 

وناشد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، المواطنين بضرورة تحري الدقة وعدم الانسياق وراء كل ما ينشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة