محافظ المنوفية يستقبل المسيرة الشبابية إحتفالاً بيوم البيئة العالمى
محافظ المنوفية يستقبل المسيرة الشبابية إحتفالاً بيوم البيئة العالمى


محافظ المنوفية يستقبل المسيرة الشبابية احتفالاً بيوم البيئة العالمي

سهام فودة

الأحد، 21 يوليه 2019 - 01:14 م

 

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية المسيرة الشبابية إحتفالاً بيوم البيئة العالمي 2019 تحت شعار (جودة الهواء)، والتي انطلقت من أمام مجلس مدينة شبين الكوم وحتى ديوان عام المحافظة.

وتقدم المسيرة الدكتورة نهلة النقيب رئيس الإدارة المركزية للأعلام والتوعية البيئية بوزارة البيئة والوفد المرافق لها، وبمشاركة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم ووكلاء وزارة الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعى والتربية والتعليم بالمحافظة ومدير إدارة البيئة بالمحافظة.

ورحب محافظ المنوفية برئيس الإدارة المركزية للأعلام والتوعية البيئية على أرض المنوفية، هذا وقد تم تبادل النقاش حول إلقاء الضوء على المخاطر التى تواجه البيئة وتوعية مواطنى المحافظة وطلبة الجامعات والمدارس نحو تعديل السلوكيات والعادات فيما يتناسب مع أهداف الحفاظ على البيئة والصحة العامة ورفع الوعي والإدراك نحو مسئولية الحفاظ على البيئة.

وأشار محافظ المنوفية على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تولى إهتماماً كبيراً بالقطاع البيئى والعمل على تنفيذ كافة المبادرات والحملات التوعوية بالتنسيق مع وزارة البيئة بهدف الحد من مخاطر تلوث البيئة عن طريق التقليل من تراكمات المخلفات في الشوارع وعدم حرقها وكذا تنفيذ حملات لتوعية السائقين وأصحاب المركبات لرفع الوعى والإدراك نحو مسئولية الحفاظ على البيئة والصحة العامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة