صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرعة دوري أبطال إفريقيا| بطل الدوري المصري يواجه «اطلع برا» السوداني

محمد عادل سالم

الأحد، 21 يوليه 2019 - 06:26 م

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة الدور الأول، والثاني من تمهيدي دوري أبطال أفريقيا والتي ستشهد مشاركة الثنائي الممثل للدوري الممتاز وهما الأول والوصيف.

ويلتقي بطل الدوري الممتاز بفريق "اطلع برا" من جنوب السودان في الدور التمهيدي الأول وسيكون لقاء الذهاب في جنوب السودان، وتقام مباراة العودة في مصر.

أما الدور التمهيدي الثاني فسيكون أمام الفائز في مواجهة كانو سبورت أكاديمي (غينيا الاستوائية)، أمام ميكيلي إنتارتا الإثيوبي، ويقام لقاء الذهاب على أرض المنافس، فيما سيكون لقاء العودة في مصر.

ويواجه وصيف الدوري المصري في الدور التمهيدي الأول ديكاداها من الصومال وسيكون اللقاء الأول في الصومال، على أن يكون لقاء العودة في مصر.

ويلعب الفريق الفائز في تلك المواجهة أمام الفائز من "ال بي ار سي أويلرز" الليبيري أمام جينيراثيون فوت السنغالي، وسيكون لقاء الذهاب على ملعب الفريق المنافس، فيما سيقام لقاء العودة في مصر.

كما أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تشهد مشاركة ناديين من مصر، هما صاحبا المركزين الثالث والرابع في الدوري الممتاز.

وسيتجنب صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب المشاركة في الدور التمهيدي الأول من الكونفدرالية، على أن يواجه في دور الـ32 الفائز من موجاديشيو الصومالي وماليندي التنزاني، ويقام لقاء الذهاب خارج مصر، على أن يكون العودة في مصر.

أما صاحب المركز الرابع وهو المصري البورسعيدي يواجه في الدور التمهيدي فريق إيتوال دو جونجو، الكونغولي، على أن يكون لقاء الذهاب في مصر، والعودة في الكونغو.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة