منتخب مصر البارالمبي المشارك ببطولة العالم لرفع الاثقال منتخب مصر البارالمبي المشارك ببطولة العالم لرفع الاثقال

الشباب والرياضة تستقبل منتخب مصر البارالمبي المشارك ببطولة العالم لرفع الأثقال بكازاخستان

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 22 يوليه 2019 - 01:52 ص

استقبلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي، منتخب مصر المشارك ببطولة العالم لرفع الأثقال، والتي أقيمت خلال الفترة من ١٠ إلى ٢١ يوليو ٢٠١٩ بمدينة نور سلطان بدولة كازاخستان.

وأناب د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، د.عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، وذلك لاستقبال البعثة بعد تحقيقهم العديد من المراكز والنتائج الإيجابية خلال فعاليات البطولة.

ونقل د.عمرو حداد تحيات د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتهانيه وتقديره الكبير للمجهودات التي بذلت من مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، وأعضاء البعثة والجهاز الفني واللاعبين، لتحقيق تلك النتائج والتي تعد إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد البطولات الدولية التي تحرزها مصر في مختلف الرياضات.

وحصل منتخب مصر لرفع الأثقال على كأس المركز الثالث للرجال،  وكأس المركز الثالث للسيدات، والمركز الرابع بالترتيب العام من بين ٧٧ دولة.

كما حصل المنتخب على المركز الاول في التيم ميكس ايفنت وهى مسابقه الاثقال الخاصة بالفرق الجماعية رجال وسيدات في منافسة  قوية  بين ١٠ دول.

حيث حصد كل من اللاعب  شريف عثمان ورحاب أحمد  على ذهبيات البطولة، وجاء تأهل هانى عبد الهادى بإحراز الميدالية الفضية، بينما تأهل كل من فاطمة عمر وأمل محمود ومحمد صبحى بعد تحقيق الميداليات البرونزية.

يذكر أن البعثة شملت ابراهيم أمين رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، والجهاز الفنى والإدارى الكابتن محمود نبيل كمدرب، الكابتن شعبان الدسوقى كمدرب عام، الكابتن محمد عوض كمدير ادارى.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة