محسن عادل محسن عادل

«هيئة الاستثمار» تعلن مشاركتها في «بيزنكس 2019»

أحمد عيسى الإثنين، 22 يوليه 2019 - 02:16 م

أعلن الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار محسن عادل، عن مشاركة الهيئة بالمعرض الدولي الثاني للاستثمار والامتيازات والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، والمزمع انعقاده نوفمبر المقبل في دورته الثانية، بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى العام الماضي.

 

قال «عادل»، إن المعرض يعد من المعارض المميزة لعدة أسباب، أهمها مساهمة المعرض في إطلاع عدد من المستثمرين العرب والأجانب على التطورات الاقتصادية المصرية، ونتائج الإصلاح الاقتصادي الذي تم تنفيذه خلال الأعوام الماضية وبالأخص يركز بيزنكس ٢٠١٩ في هذة الدورة على دول أفريقيا لفتح قنوات الاستثمار جديدة و تنشيط حركة التجارة بين مصر والدول الأفريقية المستهدفة في هذة الدورة.

 

وأضاف في تصريحات صحفية، أن هيئة الاستثمار ساهمت خلال الدورة السابقة للمعرض في تسهيل حصول عدد من المستثمرين على مصادر تمويل شركاتهم.

 

وأوضح «عادل»، أن أحد أهم أسباب نجاح الدورة السابقة للمعرض العام الماضي، هو وجود عدد من الوفود العربية وتواجد عدد كبير من الشباب الذين عرضوا العديد من الأفكار الابتكارية بمجالات مختلفة.

 

وتابع رئيس هيئة الاستثمار، أن من أسباب نجاح المعرض أيضًا الفعاليات الكثيرة التي تضمنها، والمسابقة التي أقيمت خلال الدورة السابقة، والتي كانت واحدة من عوامل النجاح، حيث ساهمت بشكل واضح في تحسين صورة المستثمرين بمصر.

 

وأشار «عادل»، إلى أن مصر تهتم بالاستثمار في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال العام الجاري، وإدخال أي عوامل بهذا المجال في المعرض سوف تسهم في نجاحه بشكل كبير، سواء من خلال عملية التسوق الالكتروني(إي بي) أو غيرها.

 

يذكر أن، المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، تنطلق فعالياته نوفمبر المقبل، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والعربية و أفريقية في القطاعات المختلفة.

 

ويستضيف «بيزنكس»، جميع الكيانات التجارية والحكومية والمالية والإدارية والعقارية للعمل كمحور جاذب للفرص الإستثمارية في مصر، وينفرد المعرض الأول من نوعه في مصر من حيث توفير فرص الاستثمار والإمتياز التجاري فهو بمثابة نقطة إلتقاء وإنتقال الأعمال من مصر وإفريقيا إلي الأسواق العالمية والدولية.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة