وأستمرار تسجيل الرغبات بمعامل  كلية الطب البيطرى بدمنهور 
وأستمرار تسجيل الرغبات بمعامل  كلية الطب البيطرى بدمنهور 


أوائل الثانوية بـ «أبو حمص» يسجلون رغبات التنسيق بمقاهي الانترنت

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 22 يوليه 2019 - 03:34 م


شهدت مقاهي الإنترنت الخاصة بمدن ومراكز البحيرة اليوم الاثنين، إقبالًا كبيرًا من طلاب المرحلة الأولى بالبحيرة لتسجيل رغباتهم لتنسيق القبول بالجامعات، كما واصلت معامل كلية الطب البيطري بجامعة  دمنهور لليوم الثاني على التوالي استقبال الطلاب الناجحين في مرحلة الثانوية العامة لتسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد، والتي تستمر حتى الخميس 25 يوليو الجاري.


وأعلن الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة  دمنهور عن تخصيص معامل كلية الطب البيطري  لاستقبال الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم للعام الجامعي الجديد.


وأكد د. نبيل بكير عميد كلية الطب البيطري على حرص الجامعة والكلية على التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم بتوفير معامل متخصصة ومجهزة لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم، مشيرا أنه تم تزويد المعامل بعدد كبير من الإداريين بالجامعة لمساعدة الطلاب في التسجيل وإدخال بياناتهم ورغباتهم بالشكل الصحيح، إلى جانب توفير استراحة مكيفة للطلاب وأولياء الأمور.


وأعلن عن استمرار فتح معامل الكلية غدًا الثلاثاء لاستقبال الطلاب والطالبات الراغبين في تسجيل رغباتهم للمرحلة الأولى.


وفى أبو حمص شهدت مقاهي الانترنت إقبالا كبير من الطلاب وأوائل الثانوية العامة بمدرسة شاكر فرج الثانوية العامة للبنين الذين قاموا بتسجيل رغباتهم للالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية.


وأكد د. عطية سرحان مدير عام مدرسة شاكر فرج الثانوية عن قيام 12 من طلاب المدرسة بالتسجيل ضمن المرحلة الأولى في كلية الطب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة