شريف إكرامي شريف إكرامي

شريف إكرامي يعود لتدريبات الأهلي منتصف أغسطس المقبل

أ ش أ الإثنين، 22 يوليه 2019 - 03:45 م

تقرر أن يعود شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق منتصف أغسطس المقبل، بد تعافيه من الإصابة.


وأوضح الجهاز الفني لفريق الأهلي، أن حالة إكرامي مطمئنة للغاية، وأنه يستكمل برنامجه التأهيلي وفي تحسن مستمر، مؤكدا أن الفحوصات الطبية التي أجرها في ألمانيا مؤخرا أثبتت أن ركبته في تحسن مستمر بعد إجراء جراحة لإزالة عظام زائدة في وقت سابق، وأن التقرير الطبي والذي عاد به اللاعب من ألمانيا نص على استمرار أداء برنامجه التأهيلي حتى 15 أغسطس المقبل، على أن يكون جاهزا للعودة والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات بعد هذه الفترة.


وكان إكرامي قد عاد من ألمانيا أمس الأول بعد الخضوع لفحوصات طبية، وبدأ في تنفيذ الجزء المتبقي من برنامجه التأهيلي، فيما حرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الحديث مع إكرامي للاطمئنان على حالته، ودعمه معنويا في المراحل الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له.


كما تحسنت حالة لاعب الفريق محمود وحيد، بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتخلص من إجهاد العضلة الضامة الذي اشتكى منه خلال الأيام الماضية، ومنعه من المشاركة في المباراة الودية أمام فريق البلاستيك.


وقال الجهاز الفني، إن وحيد سيخضع لفحص طبي جديد اليوم الإثنين، لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مران اليوم، إذ يؤدي الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش، قبل أن يختتم استعداده في القاهرة غدا بمران صباحي يسافر بعده إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري بعد غد الأربعاء.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة