تعبيرية تعبيرية

فيديو| «الشعب هو البطل».. مصر تحقق ثالث أعلى معدل نمو في العالم

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 22 يوليه 2019 - 04:46 م

استطاع الشعب المصري على مدار الخمس السنوات الماضية، تحقيق العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف المجالات، ليثبت أنه البطل وأنه شعب متفرد يقدم التضحيات من أجل بلده.

ومن الإنجازات الكبيرة التي حققها الشعب المصري، مثل قناة السويس الجديدة، ومدينة الجلالة، وأنفاق قناة السويس، والصوب الزراعية، ومدينة الإسماعيلية الجديدة وحقل ظهر ومحطات توليد الكهرباء، والمتحف المصري الكبير ومحور روض الفرج، والمزارع السمكية، وغيرها من المشروعات العملاقة. 

ومن الإنجازات الاقتصادية الكبيرة التي حققتها الدولة المصرية، تحقيق ثالث أعلى نمو اقتصادي عالميا بمقدار 5.6 %، كأفضل نمو يحققه الاقتصاد منذ 11 عاما، وانخفاض معدل البطالة، وكذلك انخفاض معدل التضخم السنوي، وانخفاض العجز الكلى بالموازنة العامة للبلاد، وزيادة الاستثمارات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن الدولة مستمرة في العمل والتطوير، إدراكا منا لحل الأزمات، واعتمدنا خطة طموحة للإصلاح الاقتصادي الشامل ترتكز بالأساس على تطوير الاقتصاد المصري، تعتمد على الإنتاج وزيادة الاستثمار، مؤكدا أننا حققنا إنجازات كبيرة شهد لها العالم، والبطل هنا الشعب المصري الذي تحمل برنامج الإصلاح.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة