الصحفية سحر عزازي مع ساديو ماني الصحفية سحر عزازي مع ساديو ماني

فيديو| نجم ليفربول يعتذر لصحفية مصرية بـ «سيلفي»

هاني رجب الإثنين، 22 يوليه 2019 - 05:12 م

قدّم ساديو ماني نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي اعتذاره لصحفية مصرية، كما التقط صورة تذكارية معها "سيلفي"، ردا على تصرف حارس أمن منتخب السنغال تجاهها.


وتواصل ماني مع الصحفية سحر عزازي عبر الهاتف معتذرا، لما بدر من حارس أمن المنتخب، عندما منعها بالقوة من التقاط صورة تذكارية مع نجم ليفربول، ليطلب منها الحضور مرة أخرى إلى موقع التدريب.


وقالت الصحفية "عزازي" في مداخلة هاتفية عبر فضائية " "TeN، اليوم الاثنين: "أنا كنت بطلب صورة ولم يبد ماني رفضاً، ولكن أمن المنتخب منعني، فظهر علي الغضب".


وأضافت: "صحفي سنغالي اسمه محمود مقرب من ماني، عندما رأني غاضبة أبلغه، وقال لي لا تغادري سنذهب إليه في الفندق"، وواصلت: "حاولت الاتصال به ولكنه كان في اجتماع مع المدير الفني، فأنا قررت الانصراف، ولكنه بعدما انتهى من اجتماعه اتصل بي هاتفياً، وحرص على تحديد موعد لالتقاط صورة معها، وهو ما حدث بالفعل وقام النجم السنغالي بنفسه بالتقاط السيلفي معي في لفتة طيبة منه".


يذكر أن المنتخب السنغالي خسر نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 بهدف نظيف أمام نظيره الجزائري، وخسر فرصته التاريخية بالتتويج بلقب البطولة القارية الأول في تاريخه.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة