توقيع شراكة مصرية ألمانية لضمان توفر الدواء وتوسيع قاعدة الموزعين  توقيع شراكة مصرية ألمانية لضمان توفر الدواء وتوسيع قاعدة الموزعين 

توقيع شراكة مصرية ألمانية لضمان توفر الدواء وتوسيع قاعدة الموزعين 

حاتم حسني الإثنين، 22 يوليه 2019 - 05:14 م

وقعت الشركة المصرية لتجارة الأدوية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية، اتفاقية شراكة مع إحدى الشركات العاامية لصناعات الدوائية، لتوسيع قاعدة الموزعين المصريين.

ووقع الاتفاقية من جانب المصرية لتجارة الأدوية رئيس مجلس الادارة، أبو الفتوح الطويل، وعن بوهرنجر إنجلهايم المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية، ياسر فرغلي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المصرية لتجارة الأدوية أبو الفتوح الطويل، أن مهمة الشركة تتمثل في ضمان تأمين الاحتياجات الدوائية للمرضى والحد من مشكلات نقص الدواء، لذلك يتم السعي دائما لعقد شراكات مع كبرى الشركات الدوائية في العالم، مشيرا الى تتويج علاقتهم مع شركة بوهرنجر إنجلهايم من خلال الاتفاقية الجديدة التي تضمن استمرار وصول الأدوية الأساسية إلى المرضى عبر فروع الشركة المنتشرة في مصر.

وقال "أبو الفتوح" إن الشركة المصرية لتجارة الأدوية لديها 58 فرعاً للتوزيع في كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 28 صيدلية تتعامل مباشرة مع الجمهور في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أسطول لوجستي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ومن جانبه، أشار المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في الشركة العالمية ومثل الطرف الثاني في الاتفاق "ياسر فرغلي" إلى أن الاتفاقية تشمل كامل المحفظة الدوائية للشركة، كما تعمل على تعزيز مكانتها الممتدة منذ 60 عاما في السوق المصري، قامت خلالها بإمداد السوق الدوائي بمجموعة من الابتكارات الدوائية التي تغطي عدداً من الأمراض مثل السكري من النوع الثاني، وأمراض ضغط الدم والأمراض الصدرية والسكتات الدماغية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة