الربط الإلكتروني و زيادة الموارد أهم ملفات الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية
الربط الإلكتروني و زيادة الموارد أهم ملفات الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية


الربط الإلكتروني و زيادة الموارد أهم ملفات عمومية «الغرف السياحية»

مي سيد

الإثنين، 22 يوليه 2019 - 08:11 م


أوضح ناصر تركي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية أن من أهم ملفات التي تم طرحها خلال انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية المنعقدة اليوم هي الربط الإلكتروني و زيادة موارد الاتحاد.

و أشار تركي أن أصبح الاتحاد في أمس الحاجة إلى الربط الإلكتروني بين الاتحاد و الغرف الخمس و وزارة السياحة لأنها خطوة نحو التطور الطبيعي لصناعة السياحة خصوصا مع التقدم التكنولوجي للعالم بأكمله موضحا أن قريبا سيتم جميع الخطوات في الاتحاد و الغرف السياحية الخمسة الإلكترونية و إلغاء المعاملة الورقية.

و أوضح ناصر تركي أن ثاني أهم النقاط التي تم مناقشتها زيادة موارد الاتحاد لزيادة دخلها و نمو الإتحاد.

و جاء ذلك خلال خلال عقد الاتحاد المصري للغرف السياحية جمعيته العمومية الغير عادية برئاسة أحمد الوصيف رئيس مجلس إدارة و ذلك بناء على طلب أكثر من ثلثي أعضاء المجلس و رئيسة لعرض و اعتماد ميزانيات الأعوام المالية 2016 2017 و 2018.

و تم عرض الموقف العام لأهم الملفات التي تسلمها المجلس الحالي و ما اتخذ بشأنها منذ تشكيله في فبراير من العام الجاري.

و عرض رئيس المجلس خلال الجزء الثاني من الجمعية أهم المحاور التي تستند عليها خطة المجلس المقررة للفترة القادمة و حتى نهاية الدورة الحالية. و مدتها أربع سنوات.

و يعتبر هذا الاجتماع هو الأول للجمعية العمومية منذ ديسمبر 2015 حيث كانت مجالس إدارات الاتحاد و الغرف قد تم حلها في 10 يوليو 2016 و عينت لجان تسيير لإدارة الأعمال منذ ذلك التاريخ و من ثم لم يكن هناك قوام شرعي للجمعيات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة