المستشار محمد شيرين فهمى المستشار محمد شيرين فهمى

«شيرين فهمي» مشرفًا على الإدارة الجنائية للعام الثاني على التوالي

خديجة عفيفي الثلاثاء، 23 يوليه 2019 - 01:36 م

للعام القضائي الثاني على التوالي يسند إلى المستشار محمد شيرين فهمي- الرئيس بمحكمة جنايات القاهرة بمجمع المحاكم بطره  وعضو المكتب الفنى – الإشراف على الإدارة الجنائية إشرافا كاملًا  بالتنسيق مع المستشار رئيس محكمة إستئناف القاهره المستشار بدرى عبد الفتاح .

 

وكان قد سبق لرئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار رضا شوكت – عضو مجلس القضاء الاعلى السابق – ان اسند للمستشار محمد شيرين فهمى بالإشراف على  الإدارة الجنائية .

 

وبناءً على ذلك يتضح للرائي أن اختيار المستشار محمد شيرين فهمى رئيس محكمة جنايات القاهره بمجمع المحاكم بطره لرئاسة الدائرة الجنائية جاء موفقا وفى محله ،

 

وبمقتضى هذا القرار يخول للمستشار محمد شيرين فهمي كافة الصلاحيات الممنوحة في هذا الصدد؛ ومنها تحديد أدوار الإنعقاد، تواريخ الجلسات، تحديد جلسات حبس المتهمين، فى تلك القضايا، تحديد أدوار الأنعقاد، تواريخ الجلسات، تحديد جلسات إعادة الإجراءات فى الأحكام الغيابية الصادرة فيها، متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن دوائر الإرهاب، وكل ما من شأنه تحقيق صالح العمل وسرعة الفصل في القضايا.

 

  وجاء أهمية إنشاء دائرة لقضايا الإرهاب كل ما من شأنه تحقيق صالح العمل وسرعة الفصل في القضايا، وللمستشار محمد شيرين رئيس محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة إختيار موظفى القلم الكتابى بكافة تخصصاته طبقا لمعيار حسن السمعة والكفاءة والمظهر اللآئق.

 

وطبقا لنص القرار رقم 321 لسنة 2019 وعملا بنص القانون رقم ( 46 ) لسنة 1973 بشان السلطة القضائية والقوتنين المعدلة له . وعلى التفويض الصادر من الجمعية العمومية لمستشارى المحكمة المنعقدة فى 29 سبتمبر 2018 ولصالح العمل ـ إنشاء دائرة لقضايا الإرهاب.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة