«البحث العلمي لخدمة تطوير التعليم» بطب عين شمس
«البحث العلمي لخدمة تطوير التعليم» بطب عين شمس


الخميس.. يوم علمي بطب عين شمس لخدمة تطوير التعليم

مروة فهمي

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 - 03:40 م

 

تنظم كلية الطب بجامعة عين شمس، يومًا علميًا تحت عنوان "البحث العلمي لخدمة عمليات تطوير التعليم"، وذلك صباح الخميس 27 يوليو، حيث تستضيف الجامعة بالتعاون مع بنك المعرفة المصري جون نورسيني رئيس مجلس إدارة "FAIMER" بولاية فيلادلفيا.

تقام الفعاليات برعاية د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، ود. محمود المتيني عميد الكلية، وبحضور وكلاء الكلية واللواء أحمد التودي رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية.

يأتي ذلك بالتعاون مع المعهد الإقليمي لزمالة التعليم الطبي "FAIMER" لقطاع شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وهو المعهد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنوط به رفع كفاءة العاملين بالقطاع الصحي وتطوير التعليم بالكليات الصحية، من خلال برنامج الزمالة الأمريكية في التعليم الطبي والإدارة التعليمية، وهو الممثل الوحيد لـ"FAIMER" في المنطقة.

جدير بالذكر أن المعهد يقبل الآن دفعته الثانية من المتدربين ويستعد لإطلاق فعاليات الدورة الأولى للدفعة الثانية في يناير القادم، وذلك بحضور نخبة متميزة من خبراء التعليم الطبي العالميين مثل "William Burdick ،Ray Wells ،Janet Grant ،Ara Tekian ،Cliff Kayser ،Ciraj Ali and Francois Cilliers".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة