الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك في مواجهة صعبة أمام الدراويش وينتظر هدية المقاولون

محمد عادل سالم

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 10:08 ص

 

يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلى، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على استاد بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض المباراة، وموقفه ضعيف في حسم بطولة الدوري، بعد التعادل أمام الجونة بهدفين لكل منهما، وضياع نقطتين ثمينتين، في سباق الدوري، حيث يحتاج الزمالك، إلى الفوز على الدراويش، وحصد الثلاث نقاط لضمان المركز الثاني، والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مع انتظار هدية المقاولون العرب بالتعادل أو هزيمة الأهلي الذي يواجهه الليلة في نفس توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي لتأجيل حسم الدوري في مباراة القمة الأحد المقبل.

في المقابل، يدخل فريق الإسماعيلي مباراة الزمالك، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن المباراة لن تؤثر على ترتيب الفريق في الدوري ولكن في إطار الاستعداد للموسم المقبل، ويفقد الاسماعيلى فى مباراة الليلة الرباعي "كريم بامبو ومحمود متولي ومحمود عبدالعاطى دونجا ومحمد صادق"، لاعبو الفريق لأسباب مختلفة، مابين الإصابة والانقطاع عن التدريبات.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، بينما يحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة