الأهلي والمقاولون العرب- صورة أرشيفية الأهلي والمقاولون العرب- صورة أرشيفية

«الأهلي» يواجه المقاولون العرب لحسم التتويج بالدوري.. الليلة

عمر البانوبي الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 12:15 م

يدخل فريق النادي الأهلي مباراة حاسمة أمام المقاولون العرب في الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

 

ويأمل جمهور النادي الأهلي في الاحتفال بلقب الدوري الممتاز للموسم 2019-2020 حال فوز الفريق الأحمر بنقاط مباراة الليلة وهو ما يعني استحالة وصول أقرب منافسيه للعدد ذاته من النقاط واعتبار المباراة المُقبلة أمام الزمالك في ختام المسابقة المحلية مجرد «تحصيل حاصل».

 

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي توجهت الإسكندرية، مساء أمس، للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام مباريات الأهلي في بطولة الدوري على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: "حسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد نجيب وعمرو السولية، وهشام محمد ورامي ربيعة، ورمضان صبحي ومحمد هاني وباسم علي، وعلي معلول وجونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وصالح جمعة، وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد الشيخ ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف ووليد سليمان، ووليد أزارو وجيرالدو وناصر ماهر، ومروان محسن وأحمد طارق وياسر إبراهيم".

 

وعلى الجانب الآخر يسعى عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، إلى مواصلة العروض القوية التي بدأها مع ذئاب الجبل منذ توليه المسؤولية خلفًا لعلاء نبيل، والرد على كل المشككين في نزاهته ونزاهة المسابقة.

 

ويفتقد المقاولون العرب لجهود أحمد علي كامل، هداف الدوري ومهاجم منتخب مصر، والذي رحل لينضم إلى صفوف بيراميدز مستغلاً الشرط الجزائي في تعاقده مع المقاولون العرب.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة