الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


 «اسأل الرئيس» وانتظر الإجابة بمؤتمر الشباب نهاية الشهر الجاري

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 01:14 م

 

يمكنك من الآن وحتى نهاية الشهر الجاري أن تسأل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنتظر الإجابة خلال فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، المقرر عقدة على مدار يومي 30 و31 يوليو، في العاصمة الإدارية الجديدة.


وكانت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي «فسيبوك»، قد أعلنت عن بدء تلقي الأسئلة لجلسة «اسأل الرئيس».


ويعتبر المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة جامعًا لشباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معًا أهم قضايا المجتمع المصري، ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب؛ سواء من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.


ويعد المؤتمر بمثابة ملتقى يتيح الفرصة للشباب المصري الواعد للحوار المباشر مع الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.


جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحرص فيها الرئيس السيسي على التواصل مع الشباب والاستماع لأسئلتهم، فقد خصص جزء ضمن فعاليات مؤتمرات الشباب السابقة تحت عن «أسأل الرئيس» للإجابة على أسئلة الشباب والتواصل معهم.

يمكنك أن ترسل أسألتك للرئيس السيسي من خلال هذا الرابط «اسأل الرئيس»

 شاهد بالخطوات كيف يمكنك أن تسأل الرئيس السيسي..


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة