شوشة: تدعيم قطاع التعليم بـ32 سيارة متنوعة
شوشة: تدعيم قطاع التعليم بـ32 سيارة متنوعة


محافظ شمال سيناء: تدعيم قطاع التعليم في العريش بـ32 سيارة متنوعة

صالح العلاقمي

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 01:15 م

افتتح اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين في مقر العلوم الاستكشافية في حي الزهور بمدينة العريش.

 وأكد انه تلقى موافقة شفهية مبدئية من وزارة التعليم علي توفير سكن اجتماعي للمعلمين في الحسنة و نخل، كما تم تدعيم قطاع التعليم بعدد ٢٣ سيارة متنوعة الاستخدامات وصلت فعليا للمديرية.

و دعا الحافظ، جموع المعلمين الي الاستفادة القصوي من فرع الأكاديمية في العريش الأمر الذي وفر جهد السفر و التنقل الي خارج المحافظة لحضور التدريبات ما سيعزز أيضا دعم المدارس التجريبية بالكوادر البشرية التخصصية.

و أكد صلاح محمد أمين عام الأكاديمية المهنية للمعلمين، ان افتتاح الفرع الجديد للاكاديمية سيحقق للمعلمين في شمال سيناء عدة أهداف منها تيسير الانتقالات لهم، و كذلك الارتقاء بالمستوى المهني لهم، و حضور تدريبات الترقي للوظائف و مستويات كادر المعلمين.

من جهتها أكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، اننا نجحنا في افتتاح مقر فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين، و سيتم تطبيق التدريبات المهنية و التربوية سواء في التعليم العام و الأزهر و التسكين على الكادر و شهادات الصلاحية، و ذلك استكمالا للتطبيقات التي جرت في فرع الأكاديمية في بورسعيد.

حضر الافتتاح المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزاره التربيه والتعليم بالمحافظة، و هدى دهشان مدير فرع الأكاديمية في بورسعيد، و صلاح محمد أمين عام الأكاديمية المهنية للمعلمين و قيادات القطاعات و مدراء الإدارات التعليمية .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة