د. صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب
د. صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب


متحدث «النواب»: التاريخ سينصف رئيس المجلس

حسام صدقة

الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 02:09 م

 

قال د. صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أنه لا خلاف إطلاقا بين رئيس المجلس د. علي عبد العال، وأي من أحزاب المجلس إطلاقا، في إشارة لما حدث بدور الانعقاد الرابع من نقاشات موسعة بين رئيس المجلس وحزب الأكثرية مستقبل وطن قائلا" لا خلاف إطلاقا بين رئيس المجلس وأي من الأحزاب الممثلة في البرلمان".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، للمتحدث الرسمي للبرلمان النائب صلاح حسب الله، لاستعراض انجازات مجلس النواب خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول.

ولفت إلي أن رئيس المجلس يدير المجلس بكل حيادية وشفافية والمساواة بين الجميع ويتعامل مع الجميع من منظور اللائحة والدستور في ظل وجود مساحة من العطاء والأخذ، وهذا إطار من الديموقراطية وسط مساحة من التعاطي والأخذ والنقاش الكبير، مشيرا إلى أنه لا ينكر أحد أن حزب مستقبل وطن له دور كبير بالأداء البرلماني بالتنسيق مع باقي الأحزاب في المجلس قائلا:" لا يوجد خلاف بين عبد العال والأحزاب والأمر لا يخرج عن كونه مناقشات ديمقراطية".

وأكد أيضا  أن معيار المجلس أولا وأخير هو المصلحة العامة، والتاريخ هو من سيحكم علي هذا المجلس ورئيسه الذي تحمل الكثير من أجل الصالح العام مقابل رصيده وشعبيته قائلا:" التاريخ سيحكم وسينصف رئيس المجلس الذي تحمل الكثير من أجل الصالح العام. .‎

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة